ثقة بيرلسكوني بعودة انشيلوتي بدأت تتراجع

روما - تراجعت ثقة سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم في إمكانية عودة كارلو انشيلوتي لتدريب فريقه بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني.

وقال بيرلسكوني لمحطة "راديو كابيتال" اليوم الثلاثاء تعقيبا على رحيل انشيلوتي عن تدريب ريال مدريد: "الآن انشيلوتي يرغب في الحصول على مزيد من الراحة، ليس من السهل أن تكون مدربا لنادي كبير مثل الريال".

وأوضح بيرلسكوني يوم السبت الماضي أن انشيلوتي الفائز مع ميلان بلقبين في دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، سيعود إلى الفريق في حال أنهى تعاقده مع النادي الملكي.

ومن غير المرجح أن يبقى اللاعب السابق لميلان فيليبو انزاجي في منصب المدير الفني، بعد احتلال الفريق المركز العاشر في الدوري الإيطالي قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، حيث يسعى بيرلسكوني لإعادة الهيبة إلى النادي بعد موسم محبط لم ينجح خلاله ميلان في التأهل أوروبيا.

ولكن يبدو أن انشيلوتي أفسد مخطط بيرلسكوني عبر الإعلان عن رغبته في الحصول على راحة لمدة عام.

وأشار بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق إلى أنه وأدريانو جالياني نائب رئيس ميلان مازالا يأملان في إمكانية عدول انشيلوتي عن رأيه.

وأضاف "أتمنى أن ينجح جالياني، الذي يكن احتراما كبيرا لانشيلوتي، في اقناعه بالقدوم وبناء فريق قوي لميلان مرة أخرى".

ولعب انشيلوتي في صفوف ميلان بين عامي 1987 و1992 وفاز معه بلقبين في الدوري الإيطالي ولقبين أوروبيين.

وسافر جالياني هذا الأسبوع إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تحدثت وسائل الإعلام عن حديثه مع إدارة أتلتيكو مدريد بشأن إمكانية ضم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.



مباريات

الترتيب