يوفنتوس يقهر نابولي بثلاثية في مباراة التتويج

انتزع يوفنتوس فوزا صعبا من ضيفه نابولي 3-1 اليوم السبت في افتتاحية مباريات المرحلة الـ37 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

أحرز روبيرتو بيريرا الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 13 عندما استلم كرة طولية خلف مدافعي نابولي ، لعبها كينجسلي كومان، داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ويضعها داخل المرمى.

وتعادل لنابولي دافيد لوبيز سيلفا في الدقيقة 50 عندما تابع ضربة الجزاء التي لعبها لورنزو انسيني وتصدى لها جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس لكن سيلفا تابع الكرة ووضعها داخل المرمى.

وأضاف ستيفانو ستورارو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 77 عندما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء نابولي وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية بقدمه اليسرى لتصطدم بقدم روبرتو ماجيو، مدافع نابولي وتسكن الشباك.

وحصل ميجويل بريتوس، لاعب نابولي،على البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على موراتا مهاجم يوفنتوس بدون كرة داخل منطقة الجزاء، حيث قام بريتوس بنطح موراتا في وجهه لتسيل الدماء منه، ويحتسب حكم المباراة ضربة جزاء ليوفنتوس حولها سيموني بيبي داخل المرمى في الدقيقة .93

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته في صدارة جدول ترتيب الأندية بعدما رفع رصيده إلى 86 نقطة .. بينما تجمد رصيد نابولي عند 63 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

وكان يوفنتوس توج بلقب الدوري هذا الموسم ، في وقت سابق ، للمرة الرابعة على التوالي.



مباريات

الترتيب