انتر يستغل طرد لاعبين من لاتسيو ويهزمه على ملعبه

سقط لاتسيو بتسعة لاعبين أمام ضيفه انتر ميلان 1-2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، تقدم لاتسيو في وقت مبكر بعد تمريرة محكمة من البرازيلي فيليبي اندرسون إلى انطونيو كاندريفا أنهاها في شباك الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش (8).

وتلقى لاتسيو أول ضربة بطرد مدافعه البرازيلي ماوريسيو لعرقلته الأرجنتيني رودريجو بالاسيو فضلا عن احتساب ركلة حرة نفذها البرازيلي هرنانيس باتقان وسجل منها هدف التعادل (26).

وفي الشوط الثاني، تلقى لاتسيو ضربة موجعة ثانية بعدما رفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية بوجه حارسه فيديريكو ماركيتي لأنه اسقط الأرجنتيني ماورو ايكاردي فغادر الملعب واحتسبت ركلة جزاء لانتر ميلان فشل ايكاردي في ترجمتها إلى هدف التقدم.

ومنح هرنانيس الفوز للضيوف بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية رائعة انهاها على يسار الحارس البديل الألباني اتريت بيريشا (84).

ووقف رصيد لاتسيو عند 63 نقطة وبقي في المركز الثالث بفارق نقطة خلف جاره روما وصيف البطل الذي سقط بدوره على ملعب ميلان (1-2) أمس في الافتتاح، وفشل كل منهما بالتالي في ضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا قبل 3 مراحل من نهاية البطولة.



مباريات

الترتيب