نابولي يسقط برباعية أمام إمبولي في مباراة النيران الصديقة

في مباراة شهدت تسجيل ثلاثة أهداف عبر النيران الصديقة، تلقت آمال نابولي في الحصول على المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لضربة موجعة، بعدما تعرض لخسارة قاسية 2/ 4 أمام مضيفه إمبولي في ختام مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة اليوم الخميس.

وتجمد رصيد نابولي بتلك الخسارة عند 56 نقطة، ليظل في المركز الرابع، متأخرا بفارق خمس نقاط عن روما، صاحب المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد إمبولي إلى 38 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع عشر، ويصبح بحاجة للحصول على نقطتين فقط خلال مبارياته الخمسة الأخيرة في البطولة لضمان البقاء في المسابقة.

وتقدم إمبولي بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق ماسيمو ماكارني، قبل أن يأتي الهدف الثاني لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة، بعدما سجل ميجيل أنخيل بريتوس لاعب نابولي الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43.

وعزز ريكاردو سابونارا تقدم إمبولي بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 45 عبر ضربة خلفية مزدوجة رائعة.

وفي الشوط الثاني، قلص نابولي الفارق عن طريق فينسنت لاوريني لاعب إمبولي الذي سجل بالخطأ في مرماه هدفا لمصلحة الضيوف في الدقيقة 64، قبل أن يضيف راؤول ألبيول لاعب نابولي هدفا بالخطأ أيضا لإمبولي في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة الأخيرة، قلص ماريك هامسيك الفارق بعدما سجل الهدف الثاني لنابولي.

ويعد هذا هو الفوز الأول لإمبولي في المسابقة منذ أكثر من شهر، حيث يرجع آخر انتصار حققه الفريق إلى 22 آذار/مارس الماضي عندما تغلب 3/ 1 على ضيفه ساسولو.

 



مباريات

الترتيب