رجل أعمال تايلاندي على أعتاب شراء ميلان

روما - قال مصدران وثيقا الصلة بالأمر إن سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان سيجري مباحثات مع رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول اليوم الأربعاء لمناقشة بيع حصة من أسهم النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وأكد مصدر مقرب من رئيس وزراء إيطاليا السابق أن الاجتماع لن يكون حاسما لكنه "من المنتظر أن يكون مهما جدا".

وذكر تقرير في صحيفة "سولي 24 أوري" الاقتصادية الإيطالية أن تايتشابول - الذي سافر مؤخرا إلى إيطاليا - يخطط للتقدم بعرض قيمته500  مليون يورو (550 مليون دولار) لشراء 51 بالمئة من أسهم ميلان.

وأضاف تقرير الصحيفة أن رجل الأعمال التايلاندي هو جزء من تحالف يضم مستثمرين آخرين من الصين والإمارات. وأكد مصدر قريب الصلة من تايتشابول عقد اجتماع اليوم الأربعاء دون سرد المزيد من التفاصيل.

وكان تايتشابول قال في شباط/فبراير الماضي إنه عقد مباحثات ودية لشراء حصة في ميلان ردا على تقارير إعلامية ذكرت أن الرجل تقدم بعرض لشراء حصة أغلبية في النادي الإيطالي مقابل مليار يورو.

واشترى برلسكوني ميلان في ثمانينات القرن الماضي لكن ثارت تكهنات حول نيته بيع النادي بعد معاناته المادية في منافسة الأندية الأوروبية الكبيرة في المسابقات القوية الأخرى.

وميلان - المملوك لبرلسكوني عن طريق شركة فينينفست - واحد من أكبر الأندية الإيطالية لكنه عانى منذ آخر مرة حصل فيها على لقب الدوري في 2011 وبلغت خسائره 91.3 مليون يورو في 2014.

 



مباريات

الترتيب