مدرب يوفنتوس في حالة هدوء قبل لقاء تورينو الحاسم

 بدا ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس هادئا قبل قمة مدينة تورينو والتي قد تشهد احتفاظ فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غدا الأحد.

وقال اليجري خلال مؤتمر صحفي "لست في عجلة من أمري لإنهاء الموسم إلا أنني أود مواصلة حصد النقاط."

ويبتعد يوفنتوس بفارق 15 نقطة عن لاتسيو وروما قبل سبع مباريات على النهاية. وسيضمن الفوز بلقاء القمة أمام تورينو غدا ليوفنتوس لقبه الرابع على التوالي في الدوري الايطالي في حال خسر الفريقان اللذان يحتلان المركز الثاني.

وسيواجه لاتسيو على أرضه فريق كييفو غدا الأحد بينما سيحل روما ضيفا على انتر ميلان اليوم السبت.

وقال مدرب يوفنتوس الذي سيواجه منافسه ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل "نحتاج لست نقاط إضافية للفوز باللقب. لا أعتقد أن بوسعنا الفوز بها كافة غدا. لا أفكر في هذا حقا."

ولم يخسر يوفنتوس في قمة تورينو خلال 20 عاما إلا أن تورينو يملك الكثير الذي يمكن أن يلعب من أجله.

ويحتل تورينو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة على بعد خمس نقاط خلف فيورنتينا صاحب المركز السادس ومركز واحد عن بلوغ الأدوار التأهيلية للدوري الأوروبي.

وقال اليجري "قدم تورينو عروضا رائعة هذا الموسم في أوروبا وفي الدوري المحلي. انه فريق من الصعب مواجهته لأنه مميز للغاية في إبطاء إيقاع المباريات."

ورفض اليجري مزاعم تقول أن فريقه يشعر بالإرهاق مرجعا السبب في سوء العرض أمام موناكو في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا إلى أهمية المواجهة.

وقال "صحيح أننا لعبنا بشكل أسوأ من المعتاد إلا أن النتيجة النهائية هي الأهم بكثير من تقديم مباراة ممتعة."

وتأهل يوفنتوس للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة خلال 12 عاما وبلغ نهائي كأس ايطاليا وهو لقب لم يفز به الفريق منذ عقد من الزمان.

وقال اليجري "أعتقد أن المجموعة تعرضت لانتقادات غير عادلة. يمكننا مواصلة الجهود للفوز بالألقاب الثلاثة".

 



مباريات

الترتيب