فاريلا يمنح بارما المتعثر فوزا مفاجئا على اودينيزي

فاجأ بارما متذيل الترتيب ضيفه اودينيزي بالفوز عليه 1-صفر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة منذ فبراير شباط الماضي بسبب الأزمة المالية التي تعصف بأصحاب الأرض والتي أدت لعدم قدرتهم على دفع مستحقات المشرفين ورجال الأمن.

وسجل المهاجم البرتغالي سيلفستري فاريلا هدف المباراة الوحيد وهو الأول له مع بارما الذي أشهر إفلاسه الشهر الماضي واستطاع الاستمرار في اللعب بفضل تمويل خاص من قبل الاتحاد الايطالي للعبة.

وظل بارما الذي خسر 20 من بين 28 مباراة بدوري الدرجة الأولى الايطالي هذا الموسم في قاع الترتيب مبتعدا بفارق ثماني نقاط عن الفريق الذي يسبقه في الترتيب على الرغم من انتزاعه أربع نقاط من اخر مباراتين له فيما يشبه صحوة جديدة للفريق.

ويملك بارما 13 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط منه خلال الموسم بسبب انتهاكه للوائح المالية للبطولة. وسبق لبارما ان فاز بلقب كأس الاتحاد الاوروبي مرتين من قبل إضافة لكأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس خلال أيام مجده في التسعينات من القرن الماضي.

وسيطر أصحاب الأرض على الشوط الاول على الرغم من ان اودينيزي كان قريبا من التسجيل عندما سدد ايجور بوبنيتش في القائم قبل مرور نحو نصف ساعة على بداية اللقاء.

وحصل فاريلا - الذي أمضى النصف الاول من الموسم مع وست بروميتش البيون الانجليزي - على إنذار بسبب تعمده السقوط في بداية الشوط الثاني إلا انه سجل هدف الفوز عندما تفوق على أوريستيس كارنيزاس حارس اودينيزي اثر عرضية في الدقيقة 70.

وجاءت الهزيمة ضمن موسم متباين بالنسبة لاودينيزي الذي يحتل المركز 13 برصيد 34 نقطة.



مباريات

الترتيب

H