بالاسيو ينقذ انتر ميلان من كمين تشيزينا

روما - أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي رودريجو بالاسيو فريقه انتر ميلان من كمين ومفاجآت مضيفه تشيزينا وسجل له هدف التعادل 1-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الإيطالي المخضرم لوكا توني هدفين ليقود فريقه فيرونا إلى تفجير مفاجأة كبيرة بالفوز الثمين 2-صفر على ضيفه نابولي وتخلص ساسولو من دوامة الهزائم في المسابقة وحقق فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه بارما في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز كييفو على مضيفه جنوى 2-صفر وتعادل أتالانتا مع أودينيزي سلبيا.

على استاد "جوزيبي مياتزا"، واصل تشيزينا رحلة الهروب من منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة وانتزع نقطة التعادل الثمينة التي رفعت رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف فقط خلف كالياري فيما رفع انتر رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام جنوى.

وباغت تشيزينا مضيفه بهدف في الشوط الأول سجله جريجوري ديفريل في الدقيقة 30 ولكن بالاسيو انتزع التعادل لانتر في الدقيقة 48 ليكون التعادل الثاني على التوالي لانتر ويفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة فيما حافظ تشيزينا على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي وحقق التعادل الثاني على التوالي.

وواصل فيرونا انتفاضته في المسابقة وحقق الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الإيطالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم للمركز الرابع عشر.


 



مباريات

الترتيب