وكيل بوجبا يغري برشلونة وينتقد أسلوب ريال مدريد في التفاوض

اعترف مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بأن نادي برشلونة الإسباني هو أحد الخيارات المتاحة امام وكيله للانتقال إليه في المستقبل القريب.

وأوضح رايولا في تصريحات لصحيفة (توتوسبورت) الإيطالية، نقلها موقع صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن برشلونة "حل متاح" أمام بوجبا.

وأكد رايولا، الذي يدير أيضا أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن "بوجبا في الوقت الحالي قريب من البقاء مع اليوفي بنسبة 99%، لكن خلال وقت قصير قد تزيد نسبة 1% وفقا لمغيرات السوق، وسيرحل حين يريد اللاعب الرحيل".

وشدد وكيل اللاعبين الشهير على أن "بوجبا إذا رحل إلى فريق آخر فإنه سيكون فريقا يؤمن بقدراته وبتطوره"، وقام بإغراء برشلونة على التحديد بقوله "سنرى ماذا سيقول الكتالونيون لي".

وفيما يتعلق باهتمام النادي الغريم ريال مدريد بالتعاقد مع بوجبا مستغلاً وساطة مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان، علّق رايولا: "الريال كان يريده قبل عام ونصف، لكن لم أحب الطريقة التي تعاملوا بها معي، يوفنتوس طلب 50 مليون يورو، والريال كان يرى أن هذا الطلب سخيف".

ونصح رايولا يوفنتوس بالحفاظ على بوجبا عاما واحدا على الأقل، من أجل القيام بصفقة بيع أكبر، مبينا "في غضون عام أو اثنين يمكن لليوفي أن يتفاوض بسعر أكبر".



مباريات

الترتيب