صحف انجلترا وايطاليا: صلاح دمر أحلام توتنهام

أشادت الصحف الإنجليزية والإيطالية بالمستوى الذي ظهر عليه الدولي المصري محمد صلاح في مباراة فريقه فيورنتينا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الدوري الأوروبي، واعتبرته نجم المباراة الأول بعدما سجل الهدف الثاني الذي قضى على أمال الفريق الإنجليزي.

وانتقل صلاح إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من تشيلسي بعد عام غير سعيد في النادي اللندني لم يشارك خلاله في أغلب المباريات، ولم يسجل سوى هدفين في البريميرلييج، وأستطاع اللاعب تسجيل هدف الاطمئنان في شباك توتنهام وصعد بفيورنتينا لدور ال16 بالدوري الأوروبي.

دايلي ميل تمنحه أعلى الدرجات

في تقييمها لأداء اللاعبين منحت دايلي ميل البريطانية صلاح أعلى درجة بين لاعبي الفريقين (7.5) متفوقاً على ماريو جوميز الذي حصل على 7 درجات.

وقالت الصحيفة البريطانية في وصفها للمباراة تحت عنوان "صلاح ينهي أملهم الأوروبي" أن اللاعب المعار من تشيلسي قضى على أمال توتنهام بتسجيله الهدف الثاني الذي جاء في الوقت الذي يحاول فيه توتنهام العودة في النتيجة ليقضي تماماً على أمال الفريق اللندني.

تليجراف: صلاح ينهي أمال توتنهام الأوروبية

وقال صحيفة تليجراف أن الدولي المصري إعتاد التسجيل في شباك توتنهام وسبق وأن فعل نفس الشيئ مع بازل وأقصى الفريق اللندني من الدوري الأوروبي، وقام بنفس الأمر في فلورنسا.

وأشادت الصحيفة بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعب مع فريقه في المباراة، مؤكدة أن هدفه قضى على أحلام توتنهام بتسجيل الهدف الثاني القاتل.

لاجازيتا: أهداف جوميز وصلاح تحسم الموقعة

من جانبه أكدت لاجازيتا دايلو سبورت الإيطالية أن أهداف الثنائي ماريو جوميز ومحمد صلاح حسمت موقعه فيورنتينا أمام توتنهام، مؤكدة أن الحارس نيتو ساهم بشكل كبير في تأهل الفيولا بعدما تصدى لهدف مؤكد من سولدادو.

وأشارت لاجازيتا إلى أن مباراة الذهاب  إلى أن مباراة الذهاب كانت متكافئة فيما ظهر الفيولا بشكل مغاير في العودة وأثبت جدارته في الصعود.

كوريرو دايلو سبورت: الألماني والمصري يصعدان بالفيولا

وأكدت كوريرو دايلو سبورت أن هدفي الألماني جوميز والمصري صلاح صعدا بالفيولا في الدوري الاوروبي، مؤكدة أن مونتيلا أدار المباراة بشكل جيد وأجاد توظيف لاعبيه للتغلب على قوة الفريق اللندني.

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب