اليجري سعيد بالفوز ولا تقلقه موقعة "سيجنال ايدونا بارك"

أعرب ماسيميليانو اليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بالفوز على بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 في دوري الأبطال، مشيراً إلى أن مباراة الإياب في ملعب  "سيجنال ايدونا بارك" لا تشكل قلقاً كبيراً بالنسبة لـ"السيدة العجوز".

ويسافر يوفنتوس ألمانيا في يوم 18 آذار/ مارس بأفضلية ضئيلة نتيجة فوزه الصعب على ملعبه "يوفنتوس ارينا" في تورينو 2-1 الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال اليجري في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "نحن سعداء لأننا فزنا بالمباراة على أرضنا والأهم من ذلك هو أننا قدمنا أداء جيداً. عانينا من بعض المشاكل الدفاعية في الشوط الأول لأنهم ضغطوا علينا في منتصف الملعب. من المؤسف تلقينا هذا الهدف، لكن هذه الأمور تحصل. كنا أفضل في الشوط الثاني"

وواصل "لم يهدد (الحارس جانلويجي) بوفون إلا نادرا... إنها خطوة للأمام بالنسبة لفريق يملك إمكانية تحقيق شيء جيد في أوروبا رغم أننا على دراية بالمشاكل التي قد نواجهها في مباراة الإياب".

وواصل "أنا لست قلقا من مباراة الإياب. في دوري الأبطال، خصوصا في هذه المرحلة، أنت تواجه أفضل فرق أوروبا ويجب أن تتمتع بالصبر وأن تكون منظما في الدفاع. يجب أن تجد نقاط ضعف المنافس وأن تستغلها".

وواصل "هذه المباراة كانت مفيدة بالنسبة لنا لأنه ليس بإمكانك دائما أن تسيطر على المجريات. في مباراة من هذا النوع بإمكانك أن تسيطر من خلال عدم تلقيك أي هدف ومن خلال خلق الفرص - إنها طريقة مختلفة لفرض السيطرة".

 



مباريات

الترتيب