مشاكل انتر ميلان تتفاقم يعد تلقيه خسارة جديدة

خسر انتر ميلان للمرة الثانية على التوالي وتعثر بنتيجة 3-1 أمام ساسولو لتتفاقم آلامه بعد مباراة شهدت وقوع مشاكل بين اثنين من لاعبيه مع المشجعين وخروج البطاقة الحمراء مرتين.

وشعر ماوري إيكاردي وفريدي جوارين ثنائي انتر ميلان بالغضب بعدما ألقى كل منهما قميصه للمشجعين عقب نهاية المباراة وردت الجماهير برد القميصين إليهما مجددا.

ودخل الثنائي في اشتباك مع المشجعين الغاضبين قبل أن يتدخل أندريا رانوكيا ويبعد زميليه.

وتقدم ساسولو صاحب الأرض بهدفين في أول نصف ساعة عن طريق سيموني زازا ونيكولا سانسوني ليضع الفريق نفسه على طريق الثأر لخسارته 7-صفر أمام انتر ميلان في وقت سابق من الموسم الجاري.

وقلص البديل إيكاردي الفارق بعد خطأ دفاعي في الدقيقة 83 ثم تلقى سانسوني لاعب ساسولو بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي وسار إيزاك دونكور لاعب انتر ميلان على خطاه مباشرة وتلقى البطاقة الصفراء بعد خطأ ضد زازا أسفر عن ركلة جزاء.

ونفذ دومينيكو بيراردي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليذيق روبرتو مانشيني مدرب انتر ميلان خسارة جديدة.

وتراجع انتر ميلان إلى المركز 12 برصيد 26 نقطة متأخرا بنقطتين عن ساسولو صاحب المركز الثامن.

ورغم ذلك اعتبر مانشيني أن فريقه يسير في الطريق الصحيح تماما كما قال عقب الخسارة 1-صفر أمام تورينو يوم الأحد الماضي.

وأضاف: "بدأ الفريق بشكل جيد وسنحت لنا فرصتنا ثم أحرز ساسولو هدفا من الفرصة الأولى. نحاول اللعب بشكل أفضل ولم نكن نستحق الخسارة في المباراتين."

وكان انتر ميلان فاز بمبارياته الثلاث السابقة أمام ساسولو بعدما أحرز 15 هدفا ودون أن تهتز شباكه.

 



مباريات

الترتيب