روما يحسم الجدل ويقدم عرضاً رسمياً لضم صلاح

حسم نادي روما الإيطالي الجدل حول حقيقة رغبته في ضم الدولي المصري محمد صلاح بعدما تقدم نادي العاصمة الإيطالية بعرض رسمي لضم لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب تقرير نشرته صحيفة "كوريرو دايلو سبورت" الإيطالية.

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل العرض الإيطالي لضم صلاح، حيث أكدت أن روما عرض 500 ألف يورو لاستعارة اللاعب في يناير لمدة 6 أشهر، على أن يتضمن العقد بنداً يسمح لروما بضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 14 مليون يورو.

وأِشارت الصحيفة إلى أن روما سيغري صلاح براتب سنوي يبلغ مليونين ونصف المليون يورو سنوياً، وهو ما يوازي راتبه في تشيلسي.

ولم يشارك صلاح سوى في سبع مباريات فقط في مختلف المسابقات مع تشيلسي هذا الموسم، وتبدو حظوظه ضعيفة للغاية في اللعب أساسيا مع الفريق اللندني المتخم بالنجوم في نفس مركزه.

ويحتل صلاح مركزا متأخرا في ترتيب لاعبي وسط الفريق المهاجمين خلف النجم البلجيكي إيدين هازارد بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين أوسكار وويليان وراميريز.

الصحيفة كشفت أيضاً عن أن من بين خيارات روما في عملية التفاوض هو أن يكون عقد الإعارة لمدة 18 شهر مع منح مبالغ لتشيلسي فيما يتعلق بمشاركات اللاعب وأهدافه.

ووسط كل هذا الشد والجذب في المفاوضات، فإن التقرير ذكر أن ساباتيني المدير الرياضي لروما سيجتمع اليوم مع ممثلين عن للاعب وتشيلسى لتقييم العرض المقدم من فريق "الذئاب".

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب