إدارة يوفنتوس تعترف بإمكانية رحيل بوجبا

تورينو - اعترف جوسيبي ماروتا مدير عام نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين بأن القوة المالية التي تتمتع بها العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ربما تجعل فريق السيدة العجوز مضطرا للموافقة على رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا في النهاية.

وبينما وقع بوجبا (21 عاما) عقداً جديداً مع يوفنتوس ينتهي صيف عام 2019، فإن العديد من التقارير الإخبارية أشارت إلى أن هناك عدة أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي تراقب عن كثب وضع اللاعب الفرنسي الشاب مع فريقه الإيطالي.

وشدد ماروتا على أن يوفنتوس سوف يبذل قصارى جهده للإبقاء على بوجبا في صفوفه لأطول فترة ممكنة، ولكن ربما يجد يوفنتوس نفسه مضطرا لبيع اللاعب الدولي الفرنسي في النهاية بالنظر إلى الرواتب الضخمة التي تدفعها الأندية الأوروبية الكبرى للاعبيها.

وصرح ماروتا للصحفيين "سوف نفعل كل شيء في حدود إمكانياتنا من أجل الإبقاء على بوجبا، ولكن ينبغي علينا ألا ننسى بأن إيطاليا تمر حاليا بمرحلة انتقالية".

أضاف ماروتا "المشكلة التي نواجهها حاليا تتمثل في العروض القادمة إلينا من الأندية الكبرى التي سوف تقدم له راتبا يفوق إمكانياتنا المادية في الوقت الحالي".

وأوضح "في الوقت الراهن، لا يوجد لدينا سببا يدفعنا للاعتقاد بأن بوجبا سيرحل عن يوفنتوس، ولكن يتعين علينا أن نضع في اعتبارنا أننا لا يمكننا منافسة الأندية الأخرى فيما يتعلق بالرواتب الكبيرة التي تدفعها للاعبيها".

ويعد بوجبا أحد العناصر الأساسية حاليا في صفوف يوفنتوس، حيث سجل اللاعب الأسمر سبعة أهداف في 24 مباراة خاضها مع الفريق الإيطالي في مختلف المسابقات حتى الآن.



مباريات

الترتيب