هيجوين يسجل مجددا في لاتسيو ويقود نابولي لانتزاع المركز الثالث

انتزع نابولي المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من لاتسيو صاحب الأرض بالفوز عليه 1-صفر بفضل هدف من جونزالو هيجوين اليوم الأحد.

وسجل هيجوين مهاجم منتخب الأرجنتين هدف المباراة الوحيد بعد مرور 18 دقيقة ليواصل التألق أمام لاتسيو إذ سجل بذلك سبعة أهداف في أربع مباريات أمام هذا المنافس.

وتلقى هيجوين تمريرة من دريس مرتينز وتوغل من ناحية اليمين داخل المنطقة وسط رقابة من المدافع ستيفان رادو قبل أن يسدد بقوة من زاوية ضيقة لتدخل المرمى ويخرج فريقه بالنقاط الثلاث.

وقال هيجوين لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا "يجب أن نواصل بهذه الطريقة. من المهم العودة لاحتلال المركز الثالث."

وكان نيكولاس شقيق ووكيل هيجوين قال مؤخرا إن اللاعب يحتاج للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل لكن مهاجم نابولي أكد أنه يرتبط بعقد مع ناديه وسعيد باللعب بين صفوفه.

وأصبح رصيد نابولي 33 نقطة من 19 مباراة متقدما بنقطتين على لاتسيو صاحب المركز الرابع. ويتأهل صاحب المركز الثالث في الدوري الإيطالي إلى الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا بينما يلعب صاحب المركز الرابع في الدوري الأوروبي.

ورغم غياب المتالق فيليبي أندرسون لاعب الوسط والقائد ستيفانو ماوري سيطر لاتسيو على معظم فترات الشوط الأول لكنه أخفق في إدراك التعادل أمام الفريق الزائر.

وسدد ماركو بارولو لاعب لاتسيو كرة ارتدت من العارضة كما أخفق لويس بيدرو كافاندا في التعامل مع كرة عرضية من دوسان باستا ووضع الكرة برأسه ضعيفة وأهدر الفرصة.

وهذا الفوز الخامس لنابولي خارج أرضه بالدوري هذا الموسم مقابل انتصاره في أربع مباريات فقط على أرضه.

 



مباريات

الترتيب