لييايتش ينقذ روما من الخسارة أمام ساسولو في الوقت القاتل

روما - أحرز الصربي آدام لييايتش هدفاً متأخراً في الوقت المحتسب بدل الضائع لينقذ فريقه روما من السقوط في فخ الخسارة بالتعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفاجأ ساسولو أصحاب الأرض بتقدمه مبكرا بهدفين نظيفين جاءا عبر لاعبه الدولي سيموني زازا في الدقيقتين 15 و18.

وتضاعفت معاناة روما في الشوط الثاني بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه دانيللي دي روسي في الدقيقة 51 لحصوله على الإنذار الثاني.

وعادت المباراة إلى الإثارة في الدقائق الأخيرة بعدما قلص لييايتش الفارق بإحرازه هدف روما الوحيد في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى محرزاً الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأهدر روما بتلك النتيجة فرصة الاقتراب من يوفنتوس (حامل اللقب) في ظل صراعهما المحتدم في المنافسة على اللقب، بعدما تعادل الأخير سلبيا مع فيورنتينا في افتتاح المرحلة الجمعة.

وأثار روما بأدائه الباهت اليوم قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع ضيفه مانشستر سيتي في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وارتفع رصيد روما بهذا التعادل إلى 32 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس المتصدر، كما ارتفع رصيد ساسولو إلى 19 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.



مباريات

الترتيب