بيرلو ينقذ يوفنتوس ويحسم ديربي تورينو بالوقت القاتل

روما - أنقذ نجم كرة القدم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو فريقه يوفنتوس من السقوط في فخ التعادل مع ضيفه وجاره تورينو وسجل له هدف الفوز 2-1 في الوقت القاتل من مباراتهما الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي ليعزز صدارة يوفنتوس لجدول المسابقة.

واستعاد جنوى نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي وقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفوزه الكبير 3-صفر على مضيفه المتأزم تشيزينا اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ميلان على أودينيزي 2-صفر وباليرمو على بارما 2-1 وفيورنتينا على مضيفه كالياري 4-صفر وتعادل أمبولي مع أتالانتا سلبيا.

على استاد "يوفنتوس" في تورينو، كاد يوفنتوس حامل اللقب يتلقى صدمة قوية ويخسر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بالسقوط في فخ التعادل 1-1 ولكن بيرلو سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صفارته معلنا نهاية اللقاء.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام روما الذي يستطيع تقليص الفارق مجددا لثلاث نقاط إذا تغلب على انتر في مباراتهما اليوم.

وكاد تورينو ينتزع النقطة الأولى له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ولكنه مني بهزيمته الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم التشيلي أرتورو فيدال بهدف مبكر ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة15  وتعادل برونو بيريز للضيوف في الدقيقة 22 من المباراة التي شهدت طرد ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس في الدقيقة 78 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ولكن يوفنتوس تغلب على النقص العددي وأحرز الفوز بهدف بيرلو الذي سجله من قذيفة رائعة في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء.



مباريات

الترتيب