سمبدوريا يحرم روما من الانفراد بالصدارة

أخفق روما باعتلاء الصدارة مؤقتا عندما سقط بفخ التعادل السلبي على أرض سمبدوريا الثالث اليوم السبت في  المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 19 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس الذي يلعب الأحد مع باليرمو. وجاء تعادل "جالوروسي" بعد هزيمته التاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني 7-1 على أرضه في دوري أبطال أوروبا.

على ملعب "لويجي فيراريس"، بقي المدافع البرازيلي مايكون الذي تعرض لإصابة بركبته قبل زيارة بايرن، غائبا عن فريق العاصمة، فيما حل دافيدي استوري بدلا من المدافع اليوناني الموقوف كوستاس مانولاس.

وعجز القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي والعاجي جرفينيو عن هز شباك الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو، على غرار ستيفانو اوكاكا من الطرف الأخر.

وألحق كالياري خسارة مذلة بمضيفه أمبولي 4-صفر. وهذا الفوز الثاني لكالياري فاصبح في المركز الثاني عشر مؤقتا مبتعدا عن منطقة الهبوط، فيما مني امبولي بخسارته الأولى في 6 مباريات وتجمد رصيده عند 7 نقاط.

على ملعب "كارلو كاستيلاني"، سجل للفائز ماركو ساو (31)، والبرازيلي دانيلو افيلار (36 و38 من ركلة جزاء)، والسويدي البين ايكدال (45+2).

وحقق ساسوولو فوزه الأول هذا الموسم على مضيفه بارما متذيل الترتيب 3-1 على ملعب "اينيو تارديني".

وسجل للفائز سيرجيو فلوكاري (20) وفرانشيسكو اتشيربي (23) والجزائري سفير تايدر (52)، ولبارما انطونيو كاسانو (78).

ويلعب الأحد كييفو مع جنوى، اودينيزي مع اتالانتا، تشيزينا مع انتر ميلان، لاتسيو مع تورينو، نابولي مع فيرونا، وميلان مع فيورنتينا.

 



مباريات

الترتيب