ساسولو يفرمل قطار يوفنتوس

روما - أهدر يوفنتوس أول نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ساسولو في المرحلة السابعة من المسابقة اليوم السبت على ملعب كومونال ريتشي.

وتقدم سيمكوني زازا لمصلحة ساسولو في الدقيقة 13 عبر تصويبة متقنة بقدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم، قبل أن يدرك الفرنسي بول بوجبا التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 19 عن طريق تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من على حدود المنطقة.

وفشل يوفنتوس في إحراز الهدف الثاني طوال الوقت المتبقي من المباراة بسبب رعونة لاعبيه وبسالة دفاع ساسولو الذي تحمل عبء هجمات الضيوف المتتالية خاصة في الدقائق الأخيرة، ليفشل فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز لأول مرة بالدوري الإيطالي منذ ستة أشهر ونصف الشهر.

وكان يوفنتوس قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم والتعادلات طوال 13 مباراة متتالية بالدوري منذ خسارته صفر-2 أمام مضيفه نابولي في الموسم الماضي.

ورغم التعادل ظل يوفنتوس محتفظا بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، كما ارتفع رصيد ساسولو إلى أربع نقاط في المركز قبل الأخير.

من جهته، عاد روما إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بعدما سحق ضيفه كييفو فيرونا 3-صفر في وقت سابق اليوم السبت.

وارتفع رصيد روما بهذا الفوز إلى 18 نقطة ولكنه ظل في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة، فيما توقف رصيد كييفو عند أربع نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) بعدما تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم.



مباريات

الترتيب