بالوتيلي يشكك في رجولة برانديلي

شن الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هجوما لاذعا على تشيزاري برانديلي المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي اليوم الخميس، مشيرا إلى أنه "لم يكن رجلا بمعنى الكلمة".

وتعرض بالوتيلي لانتقادات علنية من قبل برانديلي عقب خروج منتخب إيطاليا المبكر من الدور الأول ببطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل بعدما أهدر المهاجم الأسمر فرصة مؤكدة خلال خسارة الفريق صفر/ 1 أمام أوروجواي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وصرح بالوتيلي لموقع (توك سبورت) الإلكتروني الإنجليزي اليوم "الرجال الحقيقيون هم الذين يأتون إليك لكي يقولون لك ما يريدونه في وجهك".

وأضاف اللاعب الإيطالي "أنا شخص مباشر وأفضل دائما المواجهة".

وأوضح "إن برانديلي ادعى العديد من الأشياء السيئة تجاهي، ولكن هل كان ينبغي عليه الذهاب والتحدث إلى الصحف بدلا من التحدث إلي مباشرة عقب المباراة؟ لم أتوقع ذلك ولم أكن أرغب في الرد".

وتابع "يتعين علي أن أكون أمينا وأقول إنني كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجميع الذين ألقوا باللوم تجاهي عقب الخروج من المونديال".

وأكمل بالوتيلي "أعتقد أنه أتيحت لي فرصتين أو ثلاثة للتسجيل طوال البطولة، والجميع يعلم أنني أحرزت هدفا في مرمى انجلترا، ولكن لم يكن بإمكاني فعل الكثير".

ولم ينضم بالوتيلي إلى صفوف المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي الذي تولى تدريب الفريق في شهر تموز/يوليو الماضي خلفا لبرانديلي الذي تقدم باستقالته عقب خروج المنتخب الأزرق من كأس العالم.



مباريات

الترتيب

H