انتر ميلان يكتسح ساسولو بنتيجة ثقيلة

ميلان - قدم انتر ميلان أوراق اعتماده للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعدما سحق ضيفه ساسولو بسبعة أهداف نظيفة في المرحلة الثانية من المسابقة الأحد.

شهدت المرحلة أيضا فوز سامبدوريا على تورينو 2-صفر ولاتسيو على تشيزينا 3-صفر وأتالانتا على كالياري 2-1 وكييفو على مضيفه نابولي 1- صفر وتعادل فيورنتينا مع جنوى سلبيا.

وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر انتر تماما على مجريات اللقاء، ونصب نجومه السيرك للاعبي ساسولو ليحقق الفريق فوزا كبيرا بأقل مجهود.

وتقدم ماورو إيكاردي مبكرا لمصلحة انتر في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21، وعاد إيكاردي لهز الشباك مجددا ليحرز الهدف الثالث لانتر في الدقيقة 30، فيما أضاف داني أوسفالدو الهدف الرابع في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وحافظ انتر على نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، في ظل استسلام تام من لاعبي ساسولو للهزيمة، ليواصل إيكاردي تألقه ويحرز هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) والخامس لانتر في الدقيقة 53، قبل أن تتضاعف معاناة ساسولو عقب طرد لاعبه دومينيكو بيراردي في الدقيقة 60 ليضيف إنتر الهدفين السادس والسابع عن طريق أوسفالدو وفريدي جوران في الدقيقتين 72 و74.

وعوض انتر بتلك النتيجة خسارته نقطتين ثمينتين في المرحلة الماضية بتعادله السلبي مع مضيفه تورينو، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد ساسولو عند نقطة واحدة.

وحقق كييفو مفاجأة كبيرة بفوزه 1-صفر على مضيفه نابولي على ملعب سان باولو.

وفشل نابولي في افتتاح النتيجة في الشوط الأول بعدما أهدر نجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في الدقيقة 27، قبل أن يحرز ماكسي لوبيز هدف المباراة الوحيد لكييفو في الدقيقة 49.

وحصل كييفو بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط له بالمسابقة، فيما تجمد رصيد نابولي عند ثلاث نقاط.

وخيم التعادل السلبي على لقاء فيورنتينا مع ضيفه جنوى ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وحصد فيورنتينا النقطة الأولى له هذا الموسم، بعدما خسر في المرحلة الماضية صفر-2 أمام روما، كما حصل جنوى على النقطة الأولى أيضا بعدما خسر 1-2 أمام نابولي في المرحلة الأولى.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، اكتسح لاتسيو ضيفه تشيزينا 3-صفر ليحقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم أنتونيو كاندريفا للاتسيو في الدقيقة 19، قبل أن يسجل زميله ماركو بارولو الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم أضاف ستيفانو ماوري الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة الأخيرة.

وحصل لاتسيو على أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بهذا الفوز، فيما توقف رصيد تشيزينا عند ثلاث نقاط.

واقتنص أتالانتا فوزا ثمينا 2-1 على مضيفه كالياري.

وتقدم أتالانتا مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه مارسيلو استيجاريبيا لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني أضاف ريشموند بواكي الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 67، قبل أن يحرز أندريا كوسو هدف حفظ ماء الوجه لكالياري في الدقيقة 85 عبر ركلة جزاء.

وارتفع رصيد أتالانتا إلى أربع نقاط، بينما ظل رصيد كالياري نقطة واحدة.

وكان سامبدوريا قد تغلب 2-صفر على ضيفه تورينو في وقت سابق اليوم الأحد على ملعب لويجي فيراريس، ليرتفع رصيد سامبدوريا إلى أربع نقاط، بينما توقف رصيد تورينو عند نقطة واحدة.

ويلتقي بارما مع ضيفه ميلان في وقت لاحق اليوم الأحد.



مباريات

الترتيب