روما يضم اشلي كول

روما - وصل اشلي كول المدافع السابق لمنتخب إنجلترا إلى إيطاليا للخضوع لفحص طبي مع فريق روما الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ومن المتوقع أن يوقع على عقد لمدة عامين مع النادي.

وقال النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على حسابه موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "مرحبا بك في روما يا اشلي" مع نشره صورة للاعب تشيلسي السابق لدى وصوله الى مطار فيوميسينو صباح يوم الاثنين.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام إيطالية فأن الظهير الأيسر كول سيوقع على عقد لمدة عامين بقيمة 2.3 مليون يورو (3.13 مليون دولار) في العام مع وجود خيار للتمديد لموسم ثالث مع سعي روما لتعزيز تشكيلته قبل عودته للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنهى تشيلسي الإنجليزي ارتباطه بكول الأسبوع الماضي عقب مسيرة اللاعب الحافلة بالألقاب في ستامفورد بريدج حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إضافة لأربعة القاب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يبدو روما قريبا من ضم صالح يوكان لاعب فناربخشة البالغ من العمر 20 عاما في عقد إعارة لعامين مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي وذلك في مقابل 11 مليون يورو (14.98 مليون دولار).

 



مباريات

الترتيب