كامبياسو يلحق بكتيبة الأرجنتينين المغادرين لانتر ميلان

أعلن بيارو اوسيليو  المدير الرياضي في انتر ميلان خامس الدوري الإيطالي لكرة القدم أن لاعب الوسط الأرجنتيني استيبان كامبياسو سيترك الفريق بعدما قرر النادي عدم تجديد عقده.

وقال اوسيليو خلال مؤتمر صحافي: "إن انتر ميلان قال لكامبياسو إنه لأسباب استراتيجية وتجديد دماء الفريق فكرنا في أن لا نقترح عليه تجديد عقده معنا".

ويأتي رحيل كامبياسو (33 عاماً) بعد 10 مواسم أمضاها مع "النيراتزوري" ويسجل نهاية الفريق الذهبي للنادي عام 2010 عندما توج بالثلاثية المحلية (الدوري والكأس وكأس السوبر) ومسابقة دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية.

وسبق لمواطنه القائد التاريخي للفريق خافيير زانيتي (40 عاماً) أن أعلن نهاية الموسم اعتزال اللعب، بينما قرر مواطنهما المدافع والتر صامويل (35 عاما) الانتقال إلى فيورنتينا، فيما ابتعد الهداف دييجو ميليتو (34 عاماً) عن مستواه بداعي الإصابة.

وقال ميليتو صاحب ثنائية الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا (2-صفر) عام 2010: "إن الإصابة التي تعرضت إليها في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي في الرباط الصليبي قضت علي من الناحية النفسية"، وحيا بالمناسبة مواطنه المهاجم ماورو ايكاردي الذي سيكون "مستقبل" انتر ميلان.

ولن يكون ضمن صفوف انتر ميلان الموسم المقبل أي لاعب من عناصر الفريق الفائز بالبطولة الأوروبية في مدريد ما يعني نهاية حقبة وبداية أخرى جديدة.



مباريات

الترتيب