مدرب روما يقر بفوز يوفنتوس بالدوري

روما - أقر رودي جارسيا مدرب نادي روما بفوز منافسه يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم قبل مباراة فريقه أمام مضيفه كاتانيا الأحد مشيرا إلى أن فريقه بحاجة إلى معجزة لتعويض فارق الثماني نقاط قبل نهاية البطولة بثلاث مباريات.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم السبت "الدوري انتهى ونتيجة مباراتنا لن تغير شيئا. لكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز لأننا نريد مواصلة مسيرة انتصاراتنا."

وأضاف "أقدم التهنئة ليوفنتوس وهو فريق كبير ويملك لاعبين على أعلى مستوى."

وسيتعين على روما الذي حقق تسعة انتصارات متتالية ويملك 85 نقطة الفوز في كاتانيا للمرة الأولى منذ موسم 1970-1971 وإلا سيتوج يوفنتوس الذي سيستضيف اتلانتا الاثنين باللقب الثالث على التوالي.

وقال جارسيا: "ستكون مباراة صعبة لكننا نريد اللعب بشكل جيد وتقديم كل ما لدينا حتى إن لم يكن ذلك يعني شيئا في صراع اللقب."

وحال فوز روما سيتعين على يوفنتوس الانتصار على اتلانتا للتتويج باللقب. وكان فريق المدرب انطونيو كونتي حقق الفوز في جميع مبارياته 17 على ملعبه في الدوري.

وإذا خسر يوفنتوس سيحتاج روما لتحقيق الفوز على حامل اللقب عندما يلتقيان في روما مطلع الأسبوع المقبل ثم يأمل بعدها في خسارة يوفنتوس أمام كالياري في الجولة الأخيرة التي سيحل فيها روما ضيفا على جنوى.

 

 



مباريات

الترتيب