سيدورف يدافع عن بالوتيلي

لم يقدم كلارينس سيدورف مدرب ميلان أي شكوى من المهاجم ماريو بالوتيلي وقال إن لاعبه متقلب المزاج في تحسن مستمر رغم الانتقادات لأدائه ولسلوكه.

وقال سيدورف لمحطة "سكاي سبورتس إيطاليا" التلفزيونية في مقابلة الأحد "تحسن مستوى بالوتيلي واضح تماما.. من لا يرون ذلك هم من لا يرغبون في ذلك" مضيفا أنهما على وفاق.

وتابع "ليس عدلا ألا نعترف بتحسن مستواه. ليس عدلا أن نسلط الضوء فقط على الأشياء السلبية."

وأثار بالوتيلي عاصفة أخرى حين فقد أعصابه أمام الكاميرات بعدما انتقد المحللون في محطات التلفزيون الإيطالية أداءه السيء إثر الهزيمة 2-صفر أمام روما يوم الجمعة الماضي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي استبدله سيدورف في الدقيقة 69 للمحللين إنهم لا يفقهون شيئا وألقى بالميكروفون أرضا في نهاية المقابلة.

وواجه بالوتيلي انتقادات واسعة بسبب إشارة عنيفة ضد زميله المغربي عادل تاعرابت بعدما فقد الكرة أثناء المباراة.

واليوم الأحد قالت وسائل إعلام إيطالية إن شيزاري برانديلي مدرب إيطاليا يبحث عن بدائل لبالوتيلي في هجوم المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وقال سيدورف: "لا أعتقد أنها أزمة.. إنها مجرد إشارة رأيتها آلاف المرات في مسيرتي. سألني عن سبب استبداله ضد روما.. تماما مثلما فعل كايسوكي هوندا أمام لاتسيو. علاقتنا ممتازة."

وأضاف "تحدثت معه وقدمت له نقدا بناء لكني لا أفعل ذلك عبر الإعلام. سجله التهديفي جيد ويدل على أنه يخوض أفضل موسم في مشواره."

وأحرز بالوتيلي 14 هدفا لميلان في الدوري هذا الموسم.

 



مباريات

الترتيب