روما يفتقد جهود ديسترو 4 مباريات بسبب الإيقاف

روما - قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء إيقاف ماتيا ديسترو مهاجم فريق روما ثلاث مباريات على خلفية اعتدائه بالضرب على ديفيدي أستوري مدافع كالياري خلال لقاء الفريقين في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وأعلن اتحاد الكرة الإيطالي أن قرار الإيقاف سيتم تطبيقه بدءا من لقاء الفريق مع فيورنتينا في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري.

وجاء حصول ديسترو على بطاقة صفراء خلال المباراة أيضا ليحرم من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام اتالانتا في المرحلة الثالثة والثلاثين السبت المقبل، ويصبح غيابه عن المباريات الأربعة القادمة أمرا مؤكدا.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية قيام ديسترو بضرب أستوري بالرأس خلال كرة مشتركة، وهي الواقعة التي لم يشاهدها حكم المباراة الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه أستوري بسبب قيامه بشد قميص ديسترو كرد فعل منه على اعتداء الأخير عليه.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من ديسترو بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها روما للفوز 3-1 ليعزز الفريق موقعه في وصافة المسابقة، متأخرا بفارق ثماني نقاط عن المتصدر يوفنتوس (حامل اللقب)، قبل انتهاء البطولة بست مراحل.

ويعد ديسترو هو هداف روما في بطولة الدوري حاليا برصيد 13 هدفا، رغم ابتعاده عن الفريق في الثلاثة أشهر الأولى من الموسم بسبب الإصابة.

ويعاني روما من قائمة طويلة من الغيابات أمام أتالانتا حيث يفتقد الفريق خدمات مدافعه المغربي المهدي بنعطية لمدة شهر تقريبا عقب إصابته بشد في عضلة الساق أثناء لقاء كالياري، كما سيغيب أيضا لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش والمهاجم اليساندرو فلورينزي بسبب الإيقاف.



مباريات

الترتيب