كاكا يتألق ويقود ميلان للفوز على كييفو

 

ميلان - قاد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا والهداف الأسمر ماريو بالوتيلي فريقهما ميلان لاكتساح ضيفه كييفو فيرونا 3-صفر في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب سان سيرو السبت.

 


وقدم ميلان أحد أفضل مبارياته هذا الموسم، واستغل استسلام منافسه للهزيمة، ليحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم والثاني على التوالي.

وبدأت المباراة بهجوم مكثف من جانب ميلان ليحرز بالوتيلي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء المدرب الهولندي كلارنس سيدورف بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، عاد كاكا لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثالث لميلان، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 54.

وكاد ميلان أن يضاعف النتيجة أكثر من مرة لولا لجوء لاعبيه إلى الاستعراض بعد اطمئنانهم على النتيجة، وأضاع كييفو فرصة تقليص الفارق بعدما أهدر لاعبه سيريل تيريو ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتفع رصيد ميلان بهذا الفوز إلى 42 نقطة في المركز الثامن (مؤقتا)، فيما تجمد رصيد كييفو عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

من جانبه، واصل اتالانتا انتفاضته بعدما حقق فوزه السادس على التوالي عقب فوزه 2-صفر على مضيفه بولونيا.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول عن طريق جوسيبي دي لوكا ومارسيلو ايستيجاريبيا في الدقيقتين 22، 26.

وارتفع رصيد أتالانتا إلى 46 نقطة في المركز السابع، لينعش آماله في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، فيما توقف رصيد بولونيا عند 26 نقطة في المركز الرابع من القاع.



مباريات

الترتيب