"العادلان" يقودان ميلان للفوز.. وانتر يفقد نقطتين

روما - اقتنص فريق ميلان فوزا غاليا من ملعب مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بينما تعادل انتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدف لمثله.

وفي باقي المباريات فاز فيرونا على مضيفه ليفورنو 3-2 وكييفو على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين وتعادل اودينيزي مع ضيفه اتالانتا 1-1 .

وعلى ملعب سامبدوريا واصل لاعب الوسط المغربي الدولي عادل تاعرابت تألقه في الدوري الإيطالي وسجل هدف السبق لفريق ميلان في الدقيقة 12 .

وتكفل المدافع الفرنسي عادل رامي المنتقل حديثا لميلان، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 .

ورفع ميلان رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند28 نقطة .

وأهدر انتر ميلان نقطتين ثمينتين على أرضه ووسط جماهيره بتعادله مع ضيفه كالياري بهدف لمثله.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس مقابل 25 نقطة لكالياري في المركز الخامس عشر.

وتقدم كالياري بهدف في الدقيقة 40 بتوقيع ماوريسيو فيريرا فنيلا من ضربة جزاء ولكن المدافع البرتغالي رولاندو أدرك التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 52 .

و صعد فريق فيرونا من المركز الثامن إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري بفضل فوزه المثير على ملعب مضيفه ليفورنو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأنهى فيرونا الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة ولكنه سمح لصاحب الأرض بتسجيل هدفين في الشوط الثاني.

ورفع فيرونا رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ليفورنو عند 20 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وتقدم المهاجم الصربي بوسكو يانكوفيتش بهدف لفيرونا في الدقيقة 33 ثم أضاف المدافع البرازيلي رومولو سوزا الهدف الثاني في الدقيقة 43 ثم اختتم لوكا توني أهداف الفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني تمكن ليفورنو من تسجيل هدفين في غضون دقيقتين عن طريق المهاجم البرازيلي باولو سيرجيو باولينيو و ليوناردو جريكو في الدقيقتين 72 و73.

وابتعد فريق كييفو خطوة عن منطقة الخطر عبر الفوز على كاتانيا بهدفين نظيفين حملا توقيع سيرل تيريو (ضربة جزاء) ولوكا ريجوني في الدقيقتين 37 و68 .

ورفع كييفو رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة اودينيزي مع ضيفه اتالانتا، حيث تقدم اتالانتا بهدف في الدقيقة 23 عن طريق ديفيد بريفيو ثم تعادل أنتونيو دي ناتالي لأودينيزي من ضربة جزاء في الدقيقة 71 .

ورفع اودينيزي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف أمام اتالانتا صاحب المركز الرابع عشر.



مباريات

الترتيب

H