يوفنتوس يحلق بعيداً في سماء "الكالتشيو"

روما - عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم من خلال الفوز على ملعب ضيفه كييفو 3-1 الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة بفارق 12 نقطة أمام أقرب ملاحقيه روما الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه سامبدوريا.

وفي مباريات أخرى، فاز بارما على مضيفه اتالانتا 3-صفر وليفورنو على مضيفه كالياري 2-1 ونابولي على مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين وتعادل جنوى مع ضيفه اودينيزي 3-3.

وعلى ملعب يوفنتوس، تقدم كوادو اسامواه بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 17 ثم أضاف كلاوديو ماركيزيو وفرناندو يورينتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و58، وجاء الهدف الوحيد لكييفو بتوقيع مارتين كاسيريس لاعب يوفنتوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51.

وفي وقت سابق اليوم ابتعد فريق كاتانيا خطوة عن دائرة الهبوط بالدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت الأهداف الثلاثة لكاتانيا بأقدام أرجنتينية بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

وصعد كاتانيا من المركز العشرين الأخير إلى المركز السابع عشر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم لاعب الوسط الأرجنتيني ماريانو خوليو ايزكو بهدف لكاتانيا بعد مرور 40 ثانية فقط من بداية المباراة بمساعدة لوكاس كاسترو، ولكن لاعب الوسط المخضرم ستيفانو ماوري تمكن من إدراك التعادل للاتسيو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بمساعدة عبدالله كونكو.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أحرز المدافع الأرجنتيني نيكولاس فيدريكو سبولي الهدف الثاني لكاتانيا ثم تكفل الأرجنتيني الأخر جينو بيروزي بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الارض في الدقيقة 58.



مباريات

الترتيب