إيكاردي يلدغ فيورنتينا ويقود "أفاعي" انتر ميلان للفوز

فلورنسا - انتزع إنتر فوزا غاليا 2-1 على مضيفه فيورنتينا السبت في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا.

وأحرز الأرجنتيني المخضرم رودريجو بالاسيو الهدف الأول لإنتر في الدقيقة 37  بطريقة رائعة بعدما تلقى تمريرة أمامية من زميله فريدي جوارين ليهيأ بالاسيو الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء قبل أن يودعها داخل شباك نوربيرتو نيتو حارس مرمى فيورنتينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1- صفر.

وفي الشوط الثاني أدرك الكولومبي خوان كوادرادو التعادل مبكرا لمصلحة فيورنتينا عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، قبل أن يفاجيء البديل ماورو إيكاردي الجميع بإحرازه الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 65 من متابعة لتمريرة زميله يوتو ناجاتومو العرضية.

وفشل فيورنتينا في إدراك هدف التعادل طوال الفترة المتبقية من المباراة رغم قيام فينتشينزو مونتيلا مدرب الفريق بالدفع بجميع أوراقه الرابحة ليخسر الفريق مباراته السادسة هذا الموسم.

وارتفع رصيد إنتر بهذا الفوز إلى 39 نقطة محققا فوزه الثاني على التوالي، ولكنه ظل في المركز الخامس متأخرا بفارق خمس نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع.



مباريات

الترتيب