لاتسيو "يقتل" اودينيزي في الـ90

تابع لاتسيو نجاحاته مع مدربه الجديد ادواردو ريا وحقق فوزاً مهماً على مضيفه اودينيزي 3-2 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان لاتسيو في 4 من الشهر الحالي أقال السويسري من أصل بوسني فلاديمير بتكوفيتش وأسند المهمة إلى ادواردو "ايدي" ريا.

على ملعب فريولي، حصد لاتسيو النقطة السابعة بإشراف ريا في 3 مباريات، وحقق اليوم فوزه رغم طرد لاعب وسطه النيجيري اوجينيي اونازي في الدقيقة 54 لنيله إنذارين، وتخطى تخلفه مرتين قبل أن يفرض نفسه في الوقت القاتل.

وافتتح اودينيزي التسجيل في وقت مبكر من ركلة جزاء تسبب بها البلجيكي لويس بدرو كافاندا ونفذها بنجاح انطونيو دي ناتالي (8)، و عادل لاتسيو في الشوط الثاني من ركلة جزاء أيضا حصل عليها بعد إسقاط الحارس الصربي زيليكو بركيتش للمهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه ونفذها انطونيو كاندريفا (62).

وتقدم اودينيزي مجددا عن طريق الغاني ايمانويل اغييمانغ بادو بتسديدة من خارج المنطقة (68)، ثم عادل لاتسيو بهدية من لاعب الوسط اندريا لاتزاري الذي حاول قطع كرة كافاندا فحولها خطأ الى مرمى فريقه (82).

وقال المدافع الدولي البرازيلي هرنانيس الكلمة الفصل في اللقاء بقذيفة بعيدة المدى (90) ليرتفع رصيد لاتسيو الى 27 نقطة نقلته مؤقتا إلى المركز السابع.

في المقابل، مني اودينيزي بهزيمته الرابعة في المباريات الخمس الأخيرة ووقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق 3 نقاط فقط عن كييفو وساسوولو القابعين في المنطقة الفاصلة بين الهبوط والبقاء.

ويلعب لاحقا اليوم اتالانتا مع كالياري، وبولونيا مع نابولي، وكييفو مع بارما، وجنوى مع انتر ميلان، وكاتانيا مع فيورنتينا، وساسوولو مع تورينو، وميلان مع هيلاس فيرونا.



مباريات

الترتيب

H