ثنائية فيلكس تمنح أتلتيكو الفوز على يوفنتوس في كأس الأبطال الدولية

سجل جواو فيلكس، المنضم في صفقة قياسية، هدفين في الشوط الأول ليضمن الفوز 2-1 لأتلتيكو مدريد على يوفنتوس في كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم على ملعب فريندز في العاصمة السويدية اليوم السبت.

ورغم أن أغلبية الجماهير بدا كما لو أنها مهتمة بمشاهدة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، افتتح فيلكس التسجيل بتسديدة مباشرة بين اثنين من المدافعين ليهز الشباك منتصف الشوط الأول.

وأدرك سامي خضيرة التعادل لبطل الدوري الإيطالي في الدقيقة 29 لكن فيلكس، الذي انضم لأتلتيكو قادما من بنفيكا في صفقة تقدر بنحو 126 مليون يورو (141 مليون دولار) في يوليو تموز الماضي، سجل ثاني الأهداف بعدها بأربع دقائق.

وسيستهل الفريق الاسباني مشواره في الدوري المحلي عندما يستضيف خيتافي يوم الأحد المقبل بينما سيتوجه يوفنتوس للقاء بارما في 24 أغسطس اب الحالي في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه المحلي.

وشارك باولو ديبالا، الذي تشير تكهنات إلى رحيله المحتمل عن يوفنتوس، في اخر نصف ساعة من المباراة لكن المدرب ماوريتسيو ساري لم يوضح ما إذا كان اللاعب الأرجنتيني سيبقى في الفريق أم يرحل.

وأضاف ساري، الذي تولى المسؤولية خلفا لماسيمليانو أليجري، أنه يتعين عليه استبعاد ستة لاعبين من تشكيلة الفريق في دوري أبطال أوروبا لتلبية متطلبات الاتحاد القاري.

وقال ساري للصحفيين "يمكنني الحديث عن باولو بكل ما هو جيد لكن سوق الانتقالات يتجه لطريق معين وحينها ما أقوله لا يهم.

"أعتقد أنه يملك المميزات التي تمكنه من لعب في مركز رأس الحربة المتأخر. لكن في كافة الأحوال يجب استبعاد ستة لاعبين من قائمة الفريق في دوري الأبطال.

"موقفنا صعب ومحرج تقريبا لأننا نخاطر برحيل لاعبين متميزين حقا. هذا موقف ينبغي علينا التوصل لحل بشأنه وهذا أمر لا يتعلق فقط بقرارات يتخذها المدرب أو النادي".

 

 



مباريات

الترتيب

H