منتخب الأرجنتين يُبقي ايكاردي "خيارا ثالثا" خلف هيجواين

اعترف ادجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني، بأنه يراقب ماوروا إيكاردي، مهاجم انتر ميلان الإيطالي، تمهيدا لاستدعائه كخيارٍ إضافيٍ في مركز رأس الحربة.

وقال باوزا في مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن" التليفزيونية، "أراقب ايكاردي عن كثب، وهو يعرف هذا".

وبغض النظر عن اهتمامه بايكاردي، أكد المدرب أن رأس الحربة الرئيسي للمنتخب سيظل جونزالو هيجواين، هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، يليه لوكاس براتو، نجم أتلتيكو منيرو البرازيل.

وكشف باوزا أن هيجواين يعلم أنه المهاجم الأساسي للمنتخب الأرجنتيني، وأضاف: "من لا يعجبه هيجواين فليستمر في انتقاده، ولكنه سيكون أساسيا لأن لديه الكثير ليقدمه".

ولم يلعب ايكاردي بين صفوف المنتخب الأرجنتيني سوى لدقائق قليلة، رغم أنه أحد نجوم الكالشيو، وسجّل 15 هدفا خلال 20 ظهورا في هذا الموسم، متفوقا بفارق هدفٍ يتيمٍ عن هيجواين، صاحب الـ14 هدفا في 20 مباراة.

وانضم ايكاردي للمنتخب الأرجنتيني في أكتوبر/تشرين الأول 2013، وشارك لمدة 10 دقائق كبديل لليونيل ميسي في مواجهة أوروجواي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.

واعترف باوزا أيضا أن المباراة التي ستجمع بين بلاده وتشيلي في المرحلة المقبلة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 هامة للغاية في الحفاظ على حظوظ الأرجنتين في التأهل.

 



مباريات

الترتيب

H