مارادونا يهاجم رئيس نابولي: إنه على استعداد لبيع زوجته

سخر دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، من سياسة البيع التي ينتهجها أوريلو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي.

وخصّ مارادونا- والذي ارتدى ألوان نابولي على مدار 7 مواسم- بالذكر مواطنه جونزالو هيجواين، والذي بيع إلى يوفنتوس في الصيف مقابل 90 مليون يورو.

وقال ابن الـ56 عاما، "قلت سابقا بأن الأهداف الـ36 التي سجلها في الموسم المنصرم لصالح نابولي كانت أشبه بالمعجزة، (ولكن) دي لورينتيس سيكون على استعدادٍ لبيع زوجته أيضا".

وواصل، "لقد رأى بأن يوفنتوس بحاجةٍ إلى رأس حربة، وقام ببيعه عليهم. أظن مثل هذه القرارات يجب أن تُتخذ بالعواطف"، في إشارةٍ إلى أن الربح المادي حكم الصفقة.

ولم يستثني مارادونا اللاعب من الانتقادات في حواره مع قناة "سكاي سبورت إيطاليا" التلفزيونية، فقال "أنا اخترت نابولي، وهيجواين اختار يوفنتوس. الأوقات تغيّرت. سابقا، كنا متعلقين بالقميص، لا بالأموال".

وقلل ابن مدينة بيونس آيرس من الفروقات بين يوفنتوس، المتصدر، ونابولي، الثالث، والذي يبتعد عنه بفارق 7 نقاطٍ على الأقل في الموسم الجاري من الكالشيو.

وصرّح، "ليس هناك فرقٌ كبيرٌ. إنهم لا يلعبون أفضل من نابولي. إن الفريقين متساويين على صعيد اللعبة، (ولكن) ما أن يستعيد نابولي لاعبيه المصابين، سيتحسن أكثر".

ورغم مطاردته للبطل على مدار مواسمٍ متعددةٍ، منها الموسم المنصرم الذي حلّ فيه في الوصافة، لم يكسب الفريق الجنوبي لقب الدوري الإيطالي منذ 1990.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H