إيكاردي يقود إنتر ميلان لاجتياز لاتسيو بثلاثية

حقق إنتر ميلان فوزا مهما على ضيفه لاتسيو 3-صفر الاربعاء في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

على ملعب جوزيبي مياتزا، حقق إنتر ميلان فوزه التاسع هذا الموسم ورفع رصيده الى 30 نقطة لكنه بقي سابعا، فيما تلقى لاتسيو الرابع خسارته الرابعة مقابل 10 انتصارات و4 تعادلات، ووقف رصيده عند 34 نقطة.

وكان لاتسيو ندا قويا لصاحب الأرض طوال الشوط الاول قبل ان تهتز شباكه مرتين في الثاني خلال أقل من دقيقتين، سجل الاول الأرجنتيني ايفر بانيغا عندما خطف الكرة من الدفاع وسار بها خطوتين واطلقها قوية تطاول لها الحارس فيديريكو ماركيتي وأصابها دون ان يمنع دخولها مرماه (54).

وقبل ان يستفيق لاتسيو من صدمة الهدف الاول، جاء الثاني سريعا بعد ان رفع دانيلو دامبروزيو كرة عالية من الجهة اليمنى انحنى لها الارجنتيني الآخر ماورو ايكاردي وتابعها برأسه من امام أحد المدافعين استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (56).

وسجل ايكاردي الهدف الثاني الشخصي والثالث لإنتر ميلان بعد عرضية من ركلة حرة نفذها بانيغا (66) رافعا رصيده الى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين امام اندريا بيلوتي (تورينو) والبوسني ادين دزيكو (روما).

وكاد إنتر ميلان يعزز بالرابع لولا وقوف العارضة في وجه تسديدة ايكاردي (82).

وافتتحت المرحلة امس بفوز اتالانتا على امبولي 2-1، وتختتم غدا الخميس فيلعب كالياري مع ساسوولو، وفيورنتينا مع نابولي، وباليرمو مع بيسكارا، وروما مع كييفو فيرونا، وسمبدوريا مع اودينيزي، وتورينو مع جنوى.

وأرجئت مباراتا كروتوني مع يوفنتوس، وبولونيا مع ميلان الى 8 شباط/فبراير بسبب خوض يوفنتوس وميلان الكأس السوبر الايطالية الجمعة في الدوحة.



مباريات

الترتيب

H