إنتر ميلان يتجه للاستغناء عن جابيغول ويوفيتيتش

ألمح مدرب إنتر ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي احتمال التخلي عن لاعبي الفريق المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش والبرازيلي جابرييل باربوزا "جابيغول".

وأكد في الوقت ذاته أن المالكين الصينيين للنادي سيبرمون صفقات على مستوى عال الصيف المقبل.

وواجه انتر ميلان مشكلات كثيرة منذ بداية الموسم واضطر الى إقالة المدرب الهولندي فرانك دي بوير والاستعانة ببيولي بدلا منه الشهر الماضي، وبدأت نتائجه بالتحسن ببطء في الآونة الأخيرة فارتقى الى المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

ووسط تزايد التكهنات بأن يوفيتيتش وجابيغول هما في طريقهما الى المغادرة، اعترف بيولي بأن انتر سيبحث الأمر بعد عطلة عيد الميلاد.

وردا على سؤال عن توقعاته بالنسبة الى فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل اوضح بيولي لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت "ليكن لدينا عدد أقل من اللاعبين، وخصوصا بين المهاجمين".

وشارك يوفيتيتش (27 عاما) لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق لمدة 67 دقيقة فقط طوال الموسم الحالي، ما دفع وكيل أعماله الى اتهام بيولي بالسماح للاعبين أساسيين في الفريق بـ "اختيار التشكيلة".

ومن غير المرجح ان يشارك يوفيتيتش قريبا اذ قال بيولي "في اجتماع معه كان مستاء جدا من بعض الخيارات التي حصلت"، مضيفا "أنا اختار اللاعبين الجاهزين بكل ما للكلمة من معنى".

في المقابل، كانت هناك اشادة بجابيغول كنجم مستقبلي حين تم التعاقد معه مقابل 30 مليون يورو من سانتوس البرازيلي في آب/اغسطس الماضي.

ولكن النجم البرازيلي طلب الأسبوع الماضي مغادرة الفريق في كانون الثاني/يناير بعد أن شارك مرتين فقط حتى الان وكلاعب بديل

وأوضح بيولي "إنه يعمل بجد تماما كجميع اللاعبين الأخرين، ولكن يتعين عليه أن يظهر لي إنه أفضل من اللاعبين الذين يتنافس معهم".

واضاف "لم استبعده، ولكنني أشرك اللاعبين الذين يساعدون على الفوز".

وأشار بيولي الى ان مالكي النادي سيبرمون العديد من الصفقات التي تعيد الفريق الى مكانته محليا واوروبيا.

وقال في هذا الصدد "ان سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير سيكون انتقاليا، ولا أعتقد بأننا سنجري فيه الكثير من التغييرات".

وتابع "ولكننا نتطلع الى صفقات على مستوى عال الصيف المقبل، والجماهير يمكن ان تطمئن، تريد سانينغ (الشركة الصينية المالكة) حقا جعل انتر واحدا من الفرق الكبرى في العالم مجددا، ويمكنني ان اشعر بعاطفة حقيقية من حولي".

وتعاقد انتر هذا الموسم مع العديد من اللاعبين الجدد في سعيه الى احراز المركز الثالث في الدوري لضمان المشاركة في الملحق المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وبرغم تأخره بسبع نقاط عن نابولي الثالث ولاتسيو الرابع، فإن بيولي يعتقد بأن فرصة انتر ميلان لا تزال موجودة بقوله "بالطبع، اننا انتر ميلان، بالإضافة الى ذلك، اعتقد بأنه لا يزال لدينا الكثير لنحسنه، أنا أتشوق لمعرفة مدى التحسن الذي يمكن ان نحققه".

ويتأهل الاول والثاني في الدوري الايطالي مباشرة الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، ويخوض صاحب المركز الثالث الملحق، في حين يشارك الرابع في بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، ويخوض الخامس الملحق المؤهل اليها ايضا



مباريات

الترتيب

H