انتر ميلان يهزم ساوثهمبتون ليخفف الضغط عن المدرب دي بور

لندن - تنفس فرانك دي بور مدرب انتر ميلان الصعداء بعد ان افلت فريقه من هجمات منافسه ساوثهمبتون لينهي مسلسل شمل ثلاث هزائم متتالية بالفوز 1-صفر في الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وزادت الضغوط على المدرب الهولندي - الذي تعاقد مع الفريق عقب نهاية الموسم الماضي قادما من أياكس أمستردام - عقب بداية سيئة لمسيرته مع انتر ميلان مما ترك الفريق في المركز 11 في دوري الدرجة الأولى الايطالي وبدون أي نقاط في أوروبا.

وبدا لاعبو دي بور في حالة معاناة بعد ان صنع ساوثهمبتون سلسلة من الفرص الجيدة لكن ومع ازدياد وتيرة هجمات الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز سجل انطونيو كاندريفا هدف الفوز لأصحاب الأرض في المباراة التي جرت ضمن المجموعة 11.

وعلى النقيض من انتر، شق شاختار دونيتسك وشالكه طريقهما بقوة في دور المجموعات وحافظ الاثنان على بدايتهما المثالية بتحقيقهما لثالث انتصار على التوالي.

وسحق شاختار منافسه جنت البلجيكي 5-صفر ضمن منافسات المجموعة الثامنة وتفوق شالكه على كراسنودار 1-صفر بفضل هدف مبكر من يفجين كونوبليانكا ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

وتوقفت المسيرة المثالية لاياكس بطل أوروبا أربع مرات ضمن منافسات المجموعة السابعة بعد تعادله مع سيلتا فيجو 2-2 في اسبانيا بينما عدل فياريال تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع عثمانليسبور التركي ضمن المجموعة 12.

وساعد هدفان سجلهما نيكولا كالينيتش لاعب فيورنتينا الفريق الايطالي على الفوز على سلوفان ليبريتس 3-1 ليبتعد الفائز في صدارة المجموعة العاشرة وبفارق ثلاث نقاط عن اقرب مطارديه



مباريات

الترتيب

H