مهاجم إيطاليا السابق يرفض عرض كييفو ليركز على الغناء

أغلق المهاجم داني أوزفالدو، والذي ارتدى شعار منتخب إيطاليا في 14 مناسبةٍ من قبل، الباب أمام عرضٍ من كييفو فيرونا ليركّز على مسيرته الغنائية.

وذاع صيت أوزفالدو في 2013 حين مثّل الصفقة الأغلى في تاريخ ساوثهامبتون إذ اشتراه من روما بقيمة 14.6 مليون جنيها أسترلينيا.

ولم يمكث اللاعب المولود في الأرجنتين أكثر من 13 مباراةٍ في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخرج من حسابات ساوثهامبتون الفنية لقيامه بنطح زميله جوزي فونتي خلال التمرين.

وأصبحت مسيرة ابن الـ30 عاما سلسلةً من الإخفاقات بعد توديعه لساوثهامبتون، فاعتزل اللعب الدولي، ثم خاض فترات إعارةٍ غير ناجحة إلى يوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين، كما عاش فترتين غير ناجحتين بعد انتدابه إلى صفوف بورتو البرتغالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

واستطاع الأب لـ3 أطفال أن يحصل على عرضٍ من كييفو فيرونا رغم انحدار مستواه، ومع الأيام الأخيرة من مهلة الميركاتو، إلا أنه رفضه.

وأخبر أوزفالدو قناة "راي سبورت" الإيطالية بأنه اعتزل كرة القدم ليركز على مسيرته كمغني، وإن لم يكن قد حدد من قبل مباراة اعتزاله.

ويبدو أن الصدف قد شاءت أن تكون آخر مبارياته بقميص بوكا جونيورز خلال الموسم المنصرم، قبل أن يتم شقّ عقده في مايو/أيار لأسبابٍ تتعلق بسوء سلوكه.

من العنود المهيري

 

 

 

 



مباريات

الترتيب