بالوتيلي خارج حسابات إيطاليا في مواجهة كرواتيا

روما - أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم السبت أن المهاجم ماريو بالوتيلي سيغيب عن صفوف المنتخب الإيطالي (الآزوري) في مباراته المقررة الأحد أمام كرواتيا بسبب إصابة عضلية.
ويلتقي الفريقان الأحد على استاد "جوزيبي ميازا" بمدينة ميلانو الإيطالية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).
وذكر الاتحاد الإيطالي أن بالوتيلي سيترك معسكر الفريق بعد إصابته في التدريبات كما أصيب زميله أنجيلو أوجبونا الذي سيغيب أيضا عن صفوف الفريق في مباراة الأحد.
وغاب بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي عن صفوف الآزوري في آخر أربع مباريات ولكن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق أعاده إلى صفوف المنتخب من خلال المعسكر الحالي قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة غدا.
وكانت آخر مشاركة للاعب مع الآزوري في المباريات خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل في حزيران/ يونيو الماضي حيث خرج مع الفريق في الدور الأول للبطولة.
ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة السابقة في التصفيات برصيد تسع نقاط لكل منهما من ثلاثة انتصارات متتالية وذلك قبل مباراة الأحد في الجولة الرابعة من التصفيات.
ويتفوق المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف حيث سجل تسعة أهداف في المباريات الثلاث ولم تهتز شباكه وسجل الآزوري خمسة أهداف مقابل هدف واحد في شباكه.



مباريات

الترتيب

H