أتلتيكو يسحق مالمو .. ويوفنتوس يسقط في الاختبار اليوناني

كشر أتلتيكو مدريد الإسباني عن أنيابه مجددا واكتسح ضيفه مالمو السويدي بخمسة أهداف نظيفة اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة والتي شهدت فوزا غاليا لأولمبياكوس اليوناني على يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف.

على استاد "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الأسبانية مدريد ، صمد مالمو أمام هجمات أتلتيكو في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، نجح أصحاب الأرض في فك طلاسم اللقاء وسجلوا خمسة أهداف أحرزها كوكي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان والأوروجوياني دييجو جودين والإيطالي أليسيو تشيرشي في الدقائق 48 و61 و64 و87 و90 .

ورفع أتلتيكو رصيده إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام أولمبياكوس ويتراجع مالمو للمركز الرابع في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، سجل لاعب الوسط السويسري بايتيم كاسامي الهدف الوحيد للمباراة ليحرز لفريقه ثلاث نقاط غالية على حساب يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي والذي مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي له في المجموعة لتكون صدمة جديدة له في غضون هذا الاسبوع بعد تعادله 1/1 مع ساسولو المتواضع بالدوري الإيطالي في مطلع الأسبوع الحالي.



مباريات

الترتيب

H