هامسيك يقود نابولي للفوز على فريقه السابق براتيسلافا

استمتع ماريك هامسيك لاعب نابولي الايطالي بعودة لا تنسى إلى ملعب فريقه السابق سلوفان براتيسلافا حيث سجل هدفاً وصنع آخر ليتغلب نابولي 2-صفر على مضيفه السلوفاكي في الدوري الاوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وحقق الفريق الايطالي انتصارين من مباراتين ضمن المجموعة التاسعة للبطولة.

وبدأ هامسيك مسيرته الاحترافية في النادي السلوفاكي الا انه لم يبد أي قدر من التعاطف معه عندما وضع نابولي في المقدمة من ضربة رأس في الشوط الاول قبل ان يهيأ الكرة للبديل جونزالو هيجوين ليضاعف تقدم فريقه من ثاني لمسة له عقب بداية الشوط الثاني.

واحتاج اشبيلية حامل اللقب لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق ستيفان مبيا لينهي مباراته امام ريكا الكرواتي بالتعادل 2-2 ضمن منافسات المجموعة السابعة. وشهد الشوط الثاني طرد لاعب من اشبيلية.

تقدم اشبيلية عن طريق اياجو اسباس المنضم للفريق على سبيل الاعارة من ليفربول الانجليزي الا ان تيموثي كولوجيدتشاك لاعب اشبيلية طرد بسبب عرقلته اندريه كراميتش الذي سدد من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم له قبل ان يمنح زوران كفرازيتش التقدم لاصحاب الارض بنتيجة 2-1.

وكانت الامسية محبطة بالنسبة لايندهوفن بطل اوروبا السابق والذي خسر 1-صفر امام دينامو موسكو ضمن المجموعة الخامسة وكذلك الحال بالنسبة لستيوا بوخارست الذي خسر 3-1 امام ديناكو كييف ضمن المجموعة العاشرة.

وكانت الاخبار جيدة بالنسبة لفينوورد الهولندي الفائز بلقب كأس اوروبا سابقا والذي تغلب على ضيفه ستاندار لييج البلجيكي 2-1 ضمن المجموعة السابعة.

وسجل صمويل ايتوو مهاجم ايفرتون هدفا قبل النهاية ليضمن التعادل للفريق الانجليزي بنتيجة 1-1 امام فريق كراسنودار الروسي ضمن المجموعة الثامنة. وسجل كيفن دي بروين هدفا رائعا لفولفسبورج الالماني ليتعادل 1-1 امام ليل في المباراة التي اقيمت في المانيا.



مباريات

الترتيب

H