إيطاليا تجهز مقرا إضافيا لمعسكرها استعدادا للمونديال

يسعى المنتخب الإيطالي لكرة القدم (الآزوري) إلى تجنب السفر لمسافات طويلة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك من خلال اختيار مقر إضافي في شمال البرازيل لمعسكر الفريق خلال مشاركته في البطولة.

وقال تشيزاري برانديللي المدير الفني للآزوري ، في مقابلة نشرتها صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية الأربعاء "بين مباراتينا الثانية في ريسيفي والثالثة في ناتال ، سنقيم في الشمال الشرقي لتجنب بذل جهد غير ضروري".

ويقيم الآزوري معسكره بالبرازيل في مانجاراتيبا بولاية ريو دي جانيرو ولكنه سيخوض مبارياته الثلاث في الدور الأول بشمال شرق البرازيل حيث يلتقي منتخبات إنجلترا وكوستاريكا وأوروجواي أيام 15 و20 و24 حزيران/يونيو المقبل على الترتيب.

وقال برانديلي إنه سيحسم اختياراته لقائمة الفريق في المونديال بشكل نهائي في الوقت المناسب ولكن حساباته الآن تتضمن 33 أو 34 لاعبا.

ورفض برانديلي التعليق على مصيره مع الفريق ، وسط تكهنات بشأن إمكانية رحيله عن تدريب المنتخب الوطني عقب نهاية كأس العالم.

كما أشار برانديلي إلى أن عائلات اللاعبين سيوجه لهم الدعوة للبقاء مع الفريق ،وأنه سيتم منع اللاعبين من استخدام شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت.

وبسبب درجات الحرارة المرتفعة في البرازيل طلبت إيطاليا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعطاء وقت مستقطع لمدة 40 ثانية من أجل حصول اللاعبين على فرصة شرب المياه.

وقال برانديلي "لم يحدث لي أبدا من قبل أن يطلب مني ثمانية من أصل 11 لاعب أن يتم استبدالهم، مثلما حدث في كأس القارات أمام اليابان وأوروجواي".

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الاسباني وديا في الخامس من آذار/مارس المقبل في مدريد ثم يخوض مباراتين وديتين في أوروبا، تليهما مباراة أخيرة في البرازيل قبل انطلاق المونديال.



مباريات

الترتيب

H