بريمن يقصي دورتموند من ثمن نهائي الكأس بركلات الترجيح

رويترز

أقصى فيردر بريمن مضيفه بوروسيا دورتموند، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، من ثمن نهائي كأس ألمانيا بفوزه عليه الثلاثاء بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1 والإضافي 3-3.

وتقدم فيردر بريمن في الدقيقة الخامسة بعد أن نفذ ماكس كروزه ركلة حرة وتابعها الكوسوفي ميلوت راشيكا بيسراه في المرمى.

وانتظر دورتموند حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لإدراك التعادل عن طريق قائده ماركو رويس الذي نفذ ركلة حرة ووضع الكرة في أعلى الزاوية اليمنى (45+3).

ولم يتبدل الوضع في الشوط الثاني رغم محاولات الفريقين لكسر التعادل، فخاضا وقتا أضافيا انتهى بهدفين آخرين لكل فريق حيث سجل الأميركي كريستيان بوليسيتش (105) والمغربي أشرف حكيمي (113) لدورتموند، والبيروفي كلاوديو بيتزارو (108) والنمساوي مارتن هارنيك (119) لبريمن.

وفي ركلات الترجيح، نجح لاعبو بريمن في أربع محاولات مقابل اثنتين للاعبي دورتموند.

وأقصى هايدنهايم من الدرجة الثانية أيضا ضيفه باير ليفركوزن من الدور ثمن النهائي بفوزه عليه 2-1، فيما تغلب هامبورج (ثانية) على ضيفه نورمبرج 1-صفر.

في المباراة الأولى، سجل النمساوي نيكولا دوفيدان (47) وماوريس مولتهاوب (72) هدفي هايدنهايم، ويوليان براندت (44) هدف باير ليفركوزن.

وفي الثانية، سجل التركي بيركاي أوزجان هدف هامبورغ في الدقيقة 54.

وسقط دويسبورج (درجة ثانية) أمام ضيفه بادربورن (ثانية) 1-3.

وتختتم مباريات ثمن النهائي الأربعاء بلقاءات هولشتاين كييل (ثانية) مع اوجسبورج، لايبزيج مع فولفسبورج، هرتا برلين مع بايرن ميونيخ حامل اللقب، وشالكه مع فورتونا دوسلدورف.

 



مباريات

الترتيب

H