قرعة صعبة لبايرن ميونيخ في دور الثمانية بكأس ألمانيا

برلين - لم تكن قرعة دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم والتي جرت اليوم الأحد رحيمة بفريق بايرن ميونيخ (حامل اللقب) حيث وضعته في مواجهة صعبة خارج ملعبه مع باير ليفركوزن، فيما يلتقي بوروسيا دورتموند مع هوفنهايم.

ويأمل بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا، لتخطي عقبة ليفركوزن، الذي يحتل المركز السادس في المسابقة، في ظل سعي الفريق البافاري لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس) للموسم الثاني على التوالي تحت قيادة مديره الفني الإسباني جوسيب جوارديولا.

في المقابل، يستضيف بوروسيا دورتموند، الذي صعد للمباراة النهائية للمسابقة في الموسم الماضي، فريق هوفنهايم، حيث يأمل فريق المدرب يورجن كلوب لاستمرار نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة بعدما ودع مؤخرة ترتيب بوندسليجا ليقفز إلى المركز العاشر في ترتيب المسابقة بفوزه في أربع مباريات خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة في بوندسليجا.

كما أسفرت القرعة أيضا عن وقوع فولفسبورج، صاحب المركز الثاني في البوندسليجا، في مواجهة ضيفه فرايبورج، فيما يلتقي أرمينيا بيليفيلد، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

ومن المقرر أن تجرى مباريات دور الثمانية يومي السابع والثامن من نيسان/أبريل القادم، بينما تقام المباراة النهائية يوم 30 آيار/مايو المقبل في الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.



مباريات

الترتيب