كوفاتش يحتاج "عدسة مكبرة" لإيجاد نقاط ضعف بوروسيا دورتموند

 

اعترف نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، بمدى الصعوبة التي واجهها خلال فترة الإعداد لإيجاد ثغراتٍ في خصمه بوروسيا دورتموند.

وسيشهد مساء السبت تجدد قمة "الكلاسيكو الألماني"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الألماني.

ويتربع بوروسيا دورتموند في صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ24 نقطةً في رصيده، متفوقا على بايرن ميونخ، الثالث بـ20 نقطةً في جعبته.

وصرّح كوفاتش قبل المباراة، "بوروسيا دورتموند يتحلى بالعديد من نقاط القوة، والقليل جدا من نقاط الضعف .. بل لإيجاد نقاط ضعفهم، عليك الاستعانة بعدسةٍ مكبرةٍ"، في إشارةٍ إلى مدى تعقيد المهمة.

وواصل الرجل الكرواتي، "إنهم فريقٌ شديد الاتزان والتنظيم الدفاعي، ويستطيعون التحول بسرعةٍ، ويمتلكون لاعبين رائعين .. إنهم يتمتعون بخليطٍ جيدٍ في الوقت الحالي".

إلا أن كوفاتش ألمح في التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي لمسابقة "بوندسليجا" إلى قدرة فريقه على زعزعة صدارة بوروسيا دورتموند.

وقال ابن الـ47 عاما بهذا الصدد، "ربما بوروسيا دورتموند لم يلتقي بفريقٍ مثل بايرن ميونخ بعد .. نحن نرغب في الانتصار، ومن أجل ذلك، الجميع سيبذل كل ما في وسعه".

ولم يخسر المتصدر أي مبارياتٍ بعد في مسابقة الدوري الألماني، بينما كان بايرن ميونخ قد تكبّد هزيمتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H