شبح الغياب يطارد ألكانتارا بسبب الإصابة

تعرض اللاعب الإسباني تياجو الكانتارا لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة فريقه بايرن ميونخ الألماني أمس الثلاثاء أمام نظيره رودينجاهوسن في بطولة كأس ألمانيا والتي انتهت بفوز الفريق البافاري 2 / 1 ومن ثم تأهله إلى دور الستة عشر.

واستبدل النجم الإسباني قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء الذي جمع حامل لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" مع رودينجاهوسن الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة.

وقال نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، في تصريحات لشبكة "إيه أر دي" التليفزيونية الألمانية عقب مباراة الأمس: "علينا أن ننتظر حتى نعرف ما الذي يعانيه، الأمر لا يبدو جيدا".

وغادر الكانتارا ملعب اللقاء متكئا على عكازين، حيث أكد مدير الكرة في بايرن ميونخ، حسن صالحميديتش، قائلا: "سيكون غيابه الآن أمرا مريرا".

واضطر كوفاتش في مباراة أمس إلى إراحة العديد من اللاعبين مثل خاميس رودريجيز وجيروم بواتنج لمرضهما وآريين روبن الذي يشكو من إصابة في الظهر وماتس هومليس الذي يعاني من بعض المتاعب البدنية أيضا.

هذا بالإضافة إلى كينجلسي كومان و كورينتين توليسو المقرر غيابهما لفترة طويلة للإصابة.

ويستضيف بايرن ميونخ، صاحب المركز الثاني في البوندسليجا هذا الموسم، منافسه فرايبورج على ملعبه يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة من المسابقة.

 



مباريات

الترتيب

H