بايرن يزيد أوجاع ليفركوزن ويعزز صدارته

برلين - واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته في حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم وتغلب على ضيفه باير ليفركوزن 3-1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من البوندسليجا.

وفي باقي المباريات فاز لايبزج على ضيفه هانوفر 3-2 وفورتونا دوسلدورف على ضيفه هوفنهايم 2-1 وتغلب ماينز على اوجسبورج 2-1 وتعادل فولفسبورج مع هيرتا برلين 2-2

وعلى ملعب اليانز ارينا واصل بايرن العلامة الكاملة وحقق انتصاره الثالث على التوالي.

ونجح بايرن في تحويل تأخره بهدف أمام ليفركوزن إلى الفوز بثلاثة أهداف.

وتقدم ليفركوزن بهدف في الدقيقة الخامسة حمل توقيع ويندل ناسيمينتو بورجيس من ضربة جزاء تم إعادتها بعد أن تصدى لها مانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

وادرك الفرنسي كورينتين توليسو التعادل لبايرن في الدقيقة العاشرة من متابعة للكرة التي مرت من على أقدام زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتكفل الجناح الهولندي آريين روبن بالهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 20 عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز الهدف الثالث لبايرن.

وانهى ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كريم بلعربي في الدقيقة 80.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط وظل ليفركوزن في المركز الثامن عشر الأخير بلا رصيد من النقاط بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي.

وافلت فولفسبورج من الهزيمة الأولى هذا الموسم وتعادل بصعوبة مع ضيفه هيرتا برلين بهدفين لكل منهما.

وتقدم هيرتا برلين بهدف حمل توقيع خافايرو ديلروسون في الدقيقة 61 ولكن يونس مالي أدرك التعادل لفولفسبورج قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وأضاف أوندريج دودا الهدف الثاني لهيرتا في الدقيقة الأخيرة لكن ادمير محمدى تكفل بهدف التعادل القاتل لفولفسبورج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فولفسبورج صاحب المركز الثالث.



مباريات

الترتيب

H