شالكه يستهل موسمه بخسارة قاتلة

ا.ف.ب

استهل شالكه وصيف بطل الموسم الماضي موسمه في الدوري الألماني لكرة القدم بخسارة في الوقت القاتل أمام مضيفه فولفسبورج 1-2، في مباراة خشنة السبت ضمن المرحلة الأولى من البوندسليجا.

وجاءت المباراة عنيفة من لاعبي الطرفين فطرد الصربي ماتيا ناستاشيتش مدافع شالكه (65) ورفع الحكم البطاقة الصفراء ثماني مرات.

على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، افتتح فولفسبورج، بطل 2009 والذي نجا من الهبوط في آخر موسمين، التسجيل برأسية المدافع الأميركي الدولي جون بروكس مستفيدا من ضربة ركنية لمكسيميليان أرنولد (33).

وأكمل شالكه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الصربي، بيد أنه حصل على ركلة جزاء بعد تسديدة من بروكس مسجل الهدف على رأس المهاجم السويسري البديل بريل ايمبولو، ترجمها بنجاح الجزائري نبيل بن طالب بعد دقيقة من نزوله أرض الملعب (85).

لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل فولفسبورج هدف الفوز عندما استفاد البديل دانيال جينتشيك من كرة أبعدها الحارس رالف فاهرمان، فسددها من بين قدميه من حافة المنطقة مانحا المضيف هدف الفوز.

وكان بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، افتتح الدوري الجمعة بفوزه على هوفنهايم 3-1 بعدما كان متعادلا حتى الدقيقة 82.

 



مباريات

الترتيب

H