إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم

أ.ف.ب
أ.ف.ب

سيغيب مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني، البلجيكي الدولي ميتشي باتشواي عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم لإصابة في كاحله، ما يطرح شكوكا حول امكان مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، بحسب ما أعلن ناديه الاثنين.

وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن المهاجم الدولي "سيغيب على الارجح حتى نهاية الموسم"، معتبرا أن "تواجده في صفوف منتخب بلجيكا الوطني في كأس العالم يبقى ممكنا".

في المقابل، قال المهاجم الذي أعير في فترة الانتقالات الشتوية من تشلسي الانكليزي، على موقع تويتر "هذه ليست أنباء جيدة. موسمي انتهى على الارجح ولن يكون في مقدوري رد الجميل لبوروسيا دورتموند".

واصيب باتشواي في كاحله الاحد خلال مباراة دربي مدينة الرور ضد شالكه التي انتهت بخسارة فريقه صفر-2 اثر كرة مشتركة بينه وبين الفرنسي بنجامان اسطنبولي، ونقل من أرضية الملعب على حمالة.

وأمضى باتشواي (24 عاما) جزءا كبيرا من وقته على مقاعد الاحتياطيين في تشلسي، الا انه برز مع دورتموند منذ اعارته إليه في الصفقة التي انتقل بموجبها المهاجم بيار إيمريك أوباميانغ الى أرسنال الانكليزي.

ويأمل باتشواي في تعزيز حظوظه للدفاع عن ألوان منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

وسجل باتشواي سبعة اهداف في صفوف فريقه الجديد وفرض نفسه اساسيا، لكن غيابه يشكل نكسة لدورتموند، رابع ترتيب البوندسليجا، الساعي الى حسم تأهله الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 



مباريات

الترتيب