دورتموند يجدد الثقة في مدربه

برلين - جدد هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند ،اليوم الأحد، الثقة في بيتر بوس مدرب الفريق، ليحسم الجدل حول مصير المدرب الهولندي مع النادي الألماني.

وحقق دورتموند انطلاقة مثالية هذا الموسم في بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث تربع على صدارة ترتيب المسابقة فترة ليست بالقصيرة، قبل أن تتراجع نتائجه بشدة، ويعجز عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الست الأخيرة في البطولة، كان آخرها أمام ضيفه شالكه أمس السبت.

وأخفق دورتموند في حسم لقاء الديربي لصالحه، بعدما فرط في تقدمه 4-صفر على جاره اللدود في الشوط الأول، ليسقط أمامه في فخ التعادل 4-4، ويصيب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، بعدما تراجع للمركز الخامس في ترتيب البطولة حاليا.

وتواصلت نتائج دورتموند المخيبة على الصعيد القاري أيضا، بعدما فشل في الصعود للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليودع المسابقة مبكرا.

ويقاتل دورتموند الآن للحصول على إحدى المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم بالدوري الألماني، للمشاركة في النسخة المقبلة لدوري الأبطال.

وخلال الاجتماع العام السنوي للنادي، أعرب فاتسكه عن توقعه بقيام بوس ببذل أقصى الجهد لإعادة الفريق لمساره الصحيح خلال الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أن التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل يشكل أهم أهداف النادي الآن.

وكان بوس قد تولى تدريب دورتموند في الصيف الماضي خلفا لتوماس توشيل، الذي رحل عن الفريق إثر خلافه مع فاتسكه.

 



مباريات

الترتيب